Customize


معاينة القالب

أبدأ الكتابة ثم أضغط انتر للبحث

عذرا !

لا نستطيع أيجاد الصفحة المطلوبة

افضل 10 مواقع تحميل تورنت 2017



1. THE PIRATE BAY


THE PIRATE BAY هو "ملك السيول" مرة أخرى وأيضا أقدم موقع في هذه القائمة. لقد كان العام الماضي هادئا نسبيا لموقع سيل الشهير، والذي يعمل حاليا من اسمه الأصلي .org.

2.EXTRATORRENT


EXTRATORRENT وقد نمت شركة "إكسترا تورنت" باطراد قاعدة بياناتها على مدى السنوات القليلة الماضية، ولا يزال هذا الاتجاه مستمرا. وفقا لمؤسس الموقع، المجتمع النشط إت هو واحد من السبب الرئيسي لهذا النجاح. الموقع هو أيضا موطن إيتف شعبية ومجموعات الإفراج إترغ

3.YTS.AG


YTS.ag هو في أي وسيلة تابعة لمجموعة يتس أو ييفي الأصلي، ولكن أخذت بنجاح مكانها في أواخر العام الماضي. ليس كل المواقع تورنت أخرى سعيدة مع "خطف العلامة التجارية" والعديد من تحظر بنشاط إصداراتها.

4.RARBG


RARBG، التي بدأت بها باعتبارها تعقب البلغارية، وقد اكتسب قلوب وعقول العديد من القراصنة الفيديو. الأفلام والبرامج التلفزيونية مع علامة راربغ هي مشهد مشترك على مؤشرات تورنت أخرى كذلك. وقد تأسس الموقع في عام 2008 ولكنه لم يظهر إلا لأول مرة في المراكز العشرة الأولى في عام 2015.

5.TORRENTZ2


Torrentz2 هو موقف في لموقع Torrentz.eu الأصلي، الذي أغلق طوعا أبوابها في الصيف الماضي. محرك البحث الفوقي مفتوح حول حقيقة أنه لا علاقة ل "الحقيقي" تورنتز والمواقف نفسها كنسخة جديدة ومحسنة، والبحث في أكثر من 60 مواقع سيل أخرى

6. 1337X


كان 1337x بعض القضايا قبل عام، عندما احتج العديد من المشرفين والمشرفين على المخاوف الأمنية. ومع ذلك، أحرز تقدم كبير منذ ذلك الحين. تحسنت الموقع، واستمرت في النمو في حركة المرور، وأطلقت مؤخرا تصميم جديد أيضا

7. TORRENTPROJECT


TorrentProject هو اسم مألوف في المشهد سيل ولكن يظهر في العشرة الأوائل للمرة الأولى. يستخدم الموقع دت للعثور على المحتوى ولديه حاليا أكثر من 10 مليون السيول في قاعدة البيانات الخاصة به.

8. EZTV.AG


أغلقت مجموعة التوزيع TV-سيل الأصلية EZTV منصبه بعد استحواذ في عام 2015، مع المالكين الجدد يدعون ملكية العلامة التجارية. المجموعة الجديدة تعمل حاليا من EZTV.ag وتصدر السيول الخاصة بها. تم حظر هذه الإصدارات في بعض مواقع تورنت أخرى بسبب هذا التاريخ المثير للجدل.

9. TORRENTDOWNLOADS


وقد TorrentDownloads حولها لعدة سنوات. مثل العديد من المواقع الأخرى يتم حظرها بشكل نشط من قبل مزودي خدمة الإنترنت في العديد من البلدان. يقدم الموقع فهرس لا معنى له يوفر السيول لملايين المستخدمين كل شهر.

10. LIMETORRENTS


استعاد Limetorrents.cc بقعة في العشرة الأوائل هذا العام. كما أطلقت شركة تشغيل الموقع تورنت مخبأ إيتورينتس قبل بضعة أشهر، والذي يستخدم من قبل العديد من محركات البحث تورنت أخرى.



شارك الموضوع مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة 2018 علمني كمبيوتر
تصميم : آمني