Customize


معاينة القالب

أبدأ الكتابة ثم أضغط انتر للبحث

عذرا !

لا نستطيع أيجاد الصفحة المطلوبة

افضل 10 مواقع لتعديل الصور



محرري الصور على الانترنت، والتي تعمل مباشرة في المتصفح، وهناك لانقاذ أي طلقة بسرعة وسهولة. هنا تسعة أدوات التصوير عبر الإنترنت التي يمكن أن تؤدي رفع ثقيل الفوتوغرافية بالنسبة لك على أي منصة. تحميل الصور مباشرة من الكمبيوتر، وسحبها قبالة الشبكات الاجتماعية الخاصة بك وإرسالها مرة أخرى هناك، أو استرجاعها من مواقع التخزين على الانترنت مثل فليكر وبيكاسا.

Pixlr


بيكسلر محرر، واحدة من أكثر حزم التصوير كامل المواصفات المتاحة، يتيح لك اختيار مدى عميق كنت ترغب في الغوص في مهام التحرير الخاصة بك. بيكسلر يوفر كامل محرر الصور على الانترنت التي تذكرنا فوتوشوب و بيكسلماتور. أنه يحتوي على شريط الأدوات الرئيسي ويتميز لوحات مثل المستكشف، التاريخ، والطبقات الهامة للغاية.

تحتوي القائمة المنسدلة العلوية على عناصر تحكم لإجراء التعديلات والفلاتر والتحويلات والتشوهات. وإذا كان هذا لا يكفي، انها متوفرة في أكثر من 25 لغة. هذا البرنامج الأنيق على الانترنت هو سلس وسلس حتى على أنظمة الشبكات المنزلية. يعمل البرنامج ضمن إطار التطبيق الخاص به ويحفظ إلى شكله الخاص، فضلا عن أربعة منها عالمية أخرى بما في ذلك تيف، وسوف وظيفة إلى مكتبة الشبكة الاجتماعية أو القرص الصلب.

Fotor



مع واجهة ودية وسهلة الاستخدام، فوتور يقدم خمسة منفصلة تحسين الصور المرافق ملفوفة في حزمة جذابة واحدة. بالإضافة إلى تحرير الصور الكلاسيكية، وهناك وحدات لخلق الفن التصويري، بطاقات المعايدة، والصور هر. وحدة جديدة، ودعا الجمال، يرافق ظاهرة سيلفي لتحسين الناس صور.

توفر وحدة تأثيرات جديدة مجموعة متنوعة من المرشحات مثل العدسة مضيئة، B + W، اللون سبلاش، وإمالة التحول. إطارات، قصاصة فنية، ونص، والتي تمكنك من إضافة عناصر خاصة إلى الصور الخاصة بك. فوتور هو برنامج بسيط، لكنه الإعلانية التي تدعمها، لذلك وحدة في الجزء السفلي من النافذة يغذي دائما تشتيت الإعلانات في واجهة. في كل مرة تقوم بتحرير، يجب تنفيذ التحرك الخاص بك. لذلك إذا كنت ترغب في تطبيق إصلاحات متعددة على صورة، لا يمكنك تصور كل شيء في آن واحد قبل الحفظ. على الرغم من ذلك، فوتور يقدم وظائف ممتازة والأداء، والكثير من الفرص الترفيهية لجعل صورك تبدو جذابة
(الدخول الي الموقع اضغط هنا ) 

PicMonkey



بيكمونكي، وهو محرر على الانترنت الموجهة نحو المستهلك، يتيح لك بسهولة اختيار جودة الانتاج من الصورة الحق في نقطة التحميل، في عزر الرئيسيات، يمكنك الاختيار من بين جاك، فقاعات، و كينغ كونغ والاختزال لمختلف مستويات الجودة. كل إعداد بيكمونكي يفتح إلى عناصر تحكم إضافية تسمح لك بتخصيص التعديل، ومثل فوتور، لديك لإكمال مهمة واحدة قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. شريط أدوات مفيد في الجزء العلوي يتيح لك تجربة بحرية مع التراجع والإعادة.

في تقليد المشتريات في التطبيق، بيكمونكي يقدم الكثير من خدمتها مجانا، ومع ذلك، إذا نظرتم عن كثب، يظهر القليل من التاج على بعض الخيارات تدل على ترقية المدفوعة. بينما أنا لست مولعا المقترحة في التطبيق مشتريات كعنصر واجهة، فإنه من السهل أن عذر الخدمات عبر الإنترنت شحن قسط لبعض البنود، وخاصة إذا كان بقية التطبيق مجاني. أنا معجب بشكل خاص مع مجموعة واسعة من المرشحات والخطوط المتاحة (بلاك جاك!).

BeFunky




على الرغم من واجهة مشغول معظمها بسبب الإعلانات وضعت في جميع أنحاء نافذة قماش-بيفونكي لديها الكثير من العناصر المتطورة الذهاب لها من الرسوم المتحركة والدهانات إنكيفي وإطارات غرونج، لمجموعة ضخمة من الملصقات والخلفيات، أن الدماغ توقف حرفيا في سنيت التردد. وهناك صورة رطبة على وشك أن تتحول، وهذا أمر جيد - ولكن حتما، وأنت تسير لقضاء بعض الوقت مع بيفونكي قبل تبادل النسخة النهائية. وحتى ذلك الحين، يمكنك العودة للتحقق من شيء واحد أكثر.

بيفونكي المدمج في صانع الكولاج يتيح لك إضافة عدد من الصور في إما مسبقا أو أنماط الأصلي الخاصة بك. حتى أنه يحتوي على غطاء الفيسبوك للمساعدة في بناء صورة الجدول الزمني الخاص بك.

Ribbet



صحيح. مثل صوت الضفدع، واستكمال مع عزر الضفدع. إذا كنت قد استخدمت بينيك من أي وقت مضى، فإن محرر الإنترنت الذي تم اقتناؤه ومغلقه من قبل غوغل، ستعترف فورا بواجهة ريبيت. لا سر هناك، لأنه بنيت ريبت على منصة بينيك. لديها نفس المظهر الودي والمظهر مع أشرطة التقدم مستوحاة في الهواء الطلق.

قائمة "تعديل" هي المكان الذي ستذهب فيه إلى ضبط صورتك. في حين أن التحكم في السيارات إصلاح وظيفة لطيفة في تحديد التعرض، وتحقق من بعض أدوات التحرير الأساسية الأخرى أولا. تتوفر خيارات متطورة من الاقتصاص إلى أحجام صور معينة أو خدمات مثل رمز الأصدقاء فليكر، تويتر الصورة، أو سطح المكتب أو المحمول الحجم الإصدارات. هذا الاهتمام بالتفاصيل يمتد المؤثرات الخاصة التطبيق، والملصقات، والنص، والإطارات، توشوب، برو الميزات، والمرشحات الموسمية، ومعظمها يمكنك ضبط ترضيك.

ميزات بريميوم مجانية في الوقت الحالي. في حين أن هناك المدمج في الميزات للمحترفين، ريبيت لا تمكنك من الوصول إلى بيكسلر الحق من التطبيق.

بالإضافة إلى تحرير الصور وطباعتها، توفر وحدة الكولاج العديد من أنماط الصور الأساسية والشبكات والكبيرة، في حين يتيح لك قسم الميزات الاختبارية إنشاء عناصر وإكسسوارات يمكن ارتداؤها من قبلك تعديلات ريبت. هذا التطبيق بسهولة يستوعب الشبكات الاجتماعية مثل بيكاسا و + غوغل، ولكن يمكنك أيضا حفظ إلى الفيسبوك، فليكر، أو طباعة الصور الخاصة بك.

شارك الموضوع مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة 2018 علمني كمبيوتر
تصميم : آمني